القائمة الرئيسية

الصفحات

أنواع البشرة ونصائح للإعتناء بها



 بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فليتوكل المؤمنين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم سيكون موضوعنا عن انواع البشرة
 يوجد العديد من أنواع البشرة هناك بعض الأنواع سيئة ومنها الجيدة لذا اليوم قمنا بإحضار لك أنواع عن البشرة لذى أن كنت تريد أن تعلم ماهو نوع بشرتك ابقى معنا.

النوع الأول (البشرة الدهنية) : إن البشرة الدهنية سيئة جدأ للذين لا يقومون بالإعنتاء بها لأنها إن لم تقوم بالاعنتاء بها قد تسبب لك التهابات في البشرة والعديد من أمراض البشرة وحب الشباب لذا أن كان لديك هذا النوع من البشرة قم بالاعنتاء بها من أجل تفادي أمراض البشرة. 

النوع الثاني (البشرة الحساسة) : تعد البشرة الحساسة مزعجة لأنها حساسة جدأ أن قمت بوضع المكياج أو ماسك طبيعي يوجد به ليمون او خل قد تتحسس البشرة و تتشوه البشرة الحساسة لذا أن كنت تريد الاعتناء بها او أن تريد أن تقوم بوضع مكياج أو ماسك قم بمراجعة طبيب البشرة من أجل اختيار المكياج المناسب للبشرة او الماسك المناسب.

النوع الثالث (البشرة الطبيعية) : هذا النوع هو أفضل نوع من ناحية كل شيء الحساسة وحب الشباب وأمراض البشرة وكل شيء متعلق في البشرة لأن البشرة الطبيعية لا تحتاج الى الكثير من الاعنتاء لذا أن كان لديك بشرة طبيعية فأنت محظوظ.

النوع الرابع (البشرة الجافة) : إن البشرة الجافة سيئة و الأسباب أن البشرة الجافة قد تسبب حساسية في الوجه وايضا إن البشرة الجافة تسبب ترهلات وتقدم في عمر البشرة لذا أن كان لديك بشرة جافة قم بمراجعة طبيب لمعرفة الاعتناء بها.

النوع الخامس (البشرة المختلطة) : تعد البشرة المختلطة جيدة لأنها متساوية من جميع النواحي , من ناحية الدهون والحساسية لذا إن كان لديك هذا من البشرة فهذأ النوع جيد جدأ لذا لايوجد داعي للخوف أو القلق.

ملاحظة : إن البشرة موضوع مهم جدأ لدى الجميع لا تقم بأهمال موضوع البشرة أبدا وقم بالاعتناء اللازم حتى أن كان لديك نوع جيد يجب عليك الاعتناء بها والحفاظ عليها من جميع النواحي و الأمراض.

الى هنا نكون قد انتهينا من موضوع اليوم نتمنى ان تكونو قد استفدتم من النصائح و الملاحظة ان كان لديك اي ملاحظة تود اضفاتها توجها الى التعليقات اسفل الموضوع واترك لنا الملاحظة شكرا لاختياركم مكونات.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
reaction:

تعليقات