القائمة الرئيسية

الصفحات

10 نصائح للتخلص من دهون البطن


السلام عليكم و رحمة من الله تعالى و بركاته.الآن سنتكلم بخصوص حرق دهون البطن و كما نعلم ان هناك اشخاص تتواجد السمنة عندهم في البطن فقط يعني
في المنطقة العلوية في الجسم تقريبا. و بسبب هذه الدهون تناسق الجسم يختلف. و الآن سوف نعطيكم نصائح و تمارين لحرق هذه الدهون.

النصيحة الأولى : كما نعلم الجسد يجب ان يرتاح و لهذا يجب عليك ان تنام على الأقل 4 ساعات متواصلة من النوم و يجب ان تكون هذه ساعات في الليل يعني من بعد الساعة العاشرة مساءً.

النصيحة الثانية : هذه وصفة : نضع كوب ماء و نضع بداخله نصف ملعقة من القرفة و من ثم نضع ملعقة كبيرة من خل التفاح و يجب على الخل ان يكون اصلي و عالي الجودة  ثم نخلط المكونات مع الماء و من ثم نشربه طبعا يجب تكرار هذه الخلطة يوميا.

النصيحة الثالثة : بعد استيقاظك من النوم يجب عليك ممارسة بعض التمارن التي هي مخصصة لحرق دهون البطن و شد البطن مثال عن التمارين و هو التمرين الذي كلنا نعرفه تمرين المعدة.

النصيحة الرابعة : شرب كوبين من القهوة السادة لأن القهوة السادة تفتت الدهون الكبيرة الى دهون صغيرة في الدم و هذا يساعد حرق الدهون بشكل سريع.

النصيحة الخامسة : الالتزام في التمارين ان بدأت في فعل التمارين يجب ان تثابر عليها لأن ترك التمارين و المباشرة فيها مرة ثانية لن تستفيد يجب ان لا تقطع التمارين و لا الرياضة.

النصيحة السادسة : عدم الاكثار من النشويات يعني كحد ادنى يجب ان لا تأكل اكثر من 1000 النشويات في اليوم.

النصيحة السابعة : تنظيم وقت اكلك و عدم الاكل في وقت متأخر يعني يجب بعد الساعة السابعة ان لا تأكل و يجب تنظيم كمية اكلك و هذا لا يعني ان تأكل القليل يعني كل من كل شئ بمقدور معين.

النصيحة الثامنة : عدم الاعتماد على اللحوم الدسمة و الحلويت و الاكثار من تناول الخضراوات و السلطات يعني يمكنك مثلا اكل القليل من الحلويات في المناسبات او ما شابة.

النصيحة التاسعة : يمكنك اكل الشوفان لان الشوفان يفيد كثيرا في حرق الدهون لانه يقلل من السكريات في الدم و هذا يساعدك على حرق الدهون بسرعة و بطريقة سهلة.

النصيحة العاشرة : تناول الطعام الذي يوجد بداخله البروتينات و بقوليات و هذان العنصران يساعدان على حرق الدهون.

إلى هنا نكون قد انتهينا من موضوع اليوم نتمنى ان تكونو قد استفدتم من النصائح و الملاحظات المذكورة في هذا المقال وان كان لديك اي ملاحظة تود اضافتها توجه الى التعليقات أسفل الموضوع واترك لنا الملاحظة , شكراً لإختياركم مكونات. 

و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
reaction:

تعليقات