القائمة الرئيسية

الصفحات

أنواع 7 رجال تكرههم النساء هل أنت موجود منهم ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
الجميع لديها صفات قد تكرها النساء في الرجال هل يا ترى لديك هذه الصفات التي تكرها النساء ان كان لديك هذه الصفات عليك المبادرة بتجنبها فوراً قبل فوات الأوان , ابقوا معنا لتعلموا ماهي الصفات.

1.الأناني : الأناني هي من أسوء الصفات التي تكرهها المرأة بالرجل يهتم بنفسه ولا يهتم بزوجته ويعتبر نفسه السيد والمسيود عليها وهذه الصفة ان كنت تشعرها فيك يجب أن تتجنبها فوريّاً و بسرعة .

2.الكسول : المراة تكره الرجل الكسول جدا حيث انه يجلس في البيت ولا يفعل شيء وهذا الرجل هو فاشل ولا يوجد لديه هدف في حياته ولا مشروع ولا شيء , المرأة تكره هذا الرجل لأنه لا يستطيع تأمين مستقبلها ومستقبل العلاقة التي بينهما و ان كان لديك هذه الصفة السيئة يجب عليك المبادرة بتغيرها.

3.المثير للمشاكل : إثارة المشاكل هي أسوء الصفات السامية للرجل , الرجل الذي يثير المشاكل يثير الإحباط والتعس والخوف لدى المراة ولدى الأطفال , لا تجعل هذه الصفة تسيطر عليك.

4.البخيل : أكثر شيء تكرهه المرأة بالرجل هي صفة البخل التي لا ترغبها كل إمرأة لأنّ هذا الشيء يشجع المرأة على خلق المشاكل دائماً و البخيل لا يحقق طلبات المراة والعائلة والبخيل يكره كل شيء ينفق عليه نقود , لذى تجنب هذه الصفة.

5.الأحمق : صفة الأحمق هي صفة لا تعرف أن تدير العائلة ولا أن تكون شخصا ناجحا مثيرا من الأطراف وهذى الشخص يجب ان يتغير.

6.الكاذب : الكذب هو شيء سيء في كل نواحيه ويثير الخيانة وعدم الثقة وأحياناً تطور صفة الكذب إلى الأسوأ يجب عليك تغيير هذه الصفة من اجل ثقة الناس بك.

7.المهرج دائماً :  هذه الصفة سيئة للغاية ان كانت مفرطة لأن الشخص المهرج لا يكون جاد في حياته اليومية ويعتبر كل شيء بالتهريج وهذا النوع سيء جدا و سخيف بالنسبة للمراة لذى تجنب هذه الصفة.

ملاحظة : لا تجعل النساء تكرهك بسبب هذه الصفات يجب عليك ان تتغير ان كان لديك هذه الصفات من اجل من تحب و من اجل نفسك لذى قم بالتغيير قبل فوات الاوان.

إلى هنا نكون قد انتهينا من موضوع اليوم نتمنى ان تكونو قد استفدتم من النصائح و الملاحظات المذكورة في هذا المقال , ان كان لديك اي ملاحظة تود اضفاتها توجه الى التعليقات أسفل الموضوع واترك لنا الملاحظة شكرا لإختياركم مكونات.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
reaction:

تعليقات