القائمة الرئيسية

الصفحات

أضرار المكياج,أضرار المكياج على البشرة,مكياج,المكياج على البشرة,اضرار الشمع للوجه,البرايمر,ما هو البرايمر,طريقة تنظيف البشرة,افضل كريم مرطب للوجه الجاف,حمية الكيتو,الصيام,الكرش,البطن,تنحيف,تخسيس,دايت,نظام,رجيم,هرمون,السكري,المكياج,قناة,دجلة,الفضائية,العراق,ايران,امريكا,صباح دجلة,خبيرة التجميل,سارة غيث,البشرة,اضرار,المكياج,السعودية,صباح


بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فليتوكل المؤمنين 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

موضوع اليوم سيكون عن 7 أضرار للمكياج
ان المكياج قد يجعل الشخص جميلا لكنه قد يسبب لك امراض وأشياء أخرى لذا ان كنت من النوع الذي يقوم بوضع المكياج فتابع المقال  للأخير وانظر ماهي اضرار المكياج وماذا يسبب المكياج الذي تقوم بوضعه على وجهك  ,ابقوا معنا لتعلموا ماهي اضرار المكياج.

الضرر الأول (البشرة) : إن المكياج يجعل الشخص الذي كان لديه بشرة جميلة يجعل البشرة مليئة بالتجاعيد والأرهاق و ارتخاء الأعصاب لكي يبدو الوجه كأنه في عمر الشيخوخه لذا لا تقم بوضع المكياج كثيراً فقط للضرورة من أجل الحفاظ على البشرة والوجه لذا احذر. 

الضرر الثاني (عدسات العيون) : إن عدسات العين أمر جدا سيئ للعيون واحذر أن تقوم بوضع هذه العدسات التي تجعل العين جميلة في نظر بعض الناس لكنه بل عكس انه يجعل للعين العديد من الالتهابات وتقرحات وقد يكون داخل العدسة جراثيم لا تذهب بسهولة لذا احذر أن تقوم بوضع هذه العدسة وان كنت تريد وضعها اختر جوّدة ممتازة إن كنت تريد الحفاظ على عينك ونظرك.

الضرر الثالث (أحمر الشفاه) : يوجد العديد من الأضرار لأحمر الشفاه ويوجد العديد من السموم  والمواد السامة بداخل أحمر الشفاه قد تجعل لك انتفاخ الشفاه والتهابات أيضا و المواد التي داخل أحمر الشفاه كلها مواد سامة مواد تحتوي على صابغ  ومواد أخرى منها المواد الكيميائية لذا احذر أن تقوم بوضع هذه المواد السامة على فمك.

الضرر الرابع (الرموش) : إن الرموش الصناعية الدائمة خطيرة  قد تسبب لك التهابات بجلد العين والعديد من الأمراض لذا لا تقم بوضع هذه الرموش.


الضرر الخامس (الأظافر) : قد تسبب لك هذه الأظافر الإصطناعية والتعفن و الفطريات والعديد من الأمرض الذي توذي الأظافر واللحم الذي تحت الأظافر احذر ان تقوم بوضع هذه الأظافر الإصطناعية السيئة من أجل الحفاظ على جلد الأظافر.

الضرر السادس (البودرة) : أن البودرة الخاصة في الوجه والمكياج سيئة جدأ للوجه والبشرة قد تسبب لك حب الشباب وإصفرار والتهابات في الوجه والعديد من أمراض البشرة لذلك احذر أن كنت تريد بشرة جميلة لاتقم بوضع المكياج.

الضرر السابع (مستحضرات التجميل) : مستحضرات مثل الكريم والعديد من المستحضرات تعد خطيرة على الجلد والبشرة لذلك احذر أن تقوم بوضع هذه الأشياء.


ملاحظة : احذر أن تقوم بوضع المكياج لاتهتم لكلام الناس انت جميل وستبقى جميل دائما (أو اختر الجودة الممتازة من المكياج)


الى هنا نكون قد انتهينا من موضوع اليوم نتمنى ان تكونو قد استفدتم من النصائح و الملاحظة ان كان لديك اي ملاحظة تود اضافتها توجه الى التعليقات اسفل الموضوع واترك لنا الملاحظة (آمن 100%)

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
reaction:

تعليقات