القائمة الرئيسية

الصفحات

10 نصائح لتكون شخصاً ناجحاً في حياتك اليومية



كيف تكون ناجحا,كيف أصبح ناجحا,كيف اصبح ناجحا,كيف تكون ناجحا في حياتك,كيفاش تكون ناجح,كيف أكون ناجحا,كيفاش تكون ناجح فحياتك,كيف تصير ناجح,ازاى اكون ناجح فى دراستى,كيف اصبح ناجح فى حياتى,كيف تصبح ناجحا,كيف,تكون ناجحا,كيف تصبح ناجحا في حياتك,ازاي تكون ناجحا,كيف تصبح مليونير,كيف تكون منجزا,كيف أنجح,شخص ناجح,كيف تصبح غنيا,قانون النجاح,كيف تصبح أكثر نجاحا,ناجحا في حياتك,تعلم كيف,كيف اخطط لمستقبلى,سيد الكون,كيف تصبح غني,كيف أصبح غنيا,كيف تحقق احلامك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين

الشخص الذي يطمح أن يكون ناجحاً في حياته وحياته العامة والاجتماعية والأسريّة هو شخص موهوب جداً ولكن ليس له القدرة على استيعاب كل نقاط الحياة وكل أمورها وأحياناً لا يستطيع ضبط روتين يومي يمكنه الإلتزام به وبمواعيده , اليوم أحضرنا لكم أهم وأفضل 10 نصائح لتكون شخصاً ناجحاً ومميزاً ومنتظماً في حياتك اليومية.

1. ممارسة الرياضة : ممارسة الرياضة شيء مفيد جداً للصحة و العقل والجسم  حيث تستطيع ممارسة الرياضة في اليوم لمدة نصف ساعه او ساعة مثل : الضغط . تمرين المعدة . المشي في الصباح يجب عليك الالتزام من اجل ان تبني جسم جميل وصحة يوميّة وهذا يساعدك جداً لتكون شخصاً ناجحاً ومنتظماً.

2.القراءة :
القراءة نساعد على بناء شخصية قوية وثقافية و هي شيء جميل جداً لتتعلم وتتثقف حيث يصبح لديك نظرة جميلة عن المجتمع. ننصح في القراءة ونوصي بها . يوجد العديد من الكتب و الروايات ان لم يكن لديك كتب أو روايات فذلك اصبح موجوداً على الانترنت على ملف PDF.

3.موهبة : كن مميّزاً و تعلم موهبة مثل : الغناء. تقليد الاصوت. الرقص. السباحة.كرة القدم وغيرها و يوجد العديد من المواهب. اختر مواهب تحبها وتكون مبدع فيها. المواهب شيء جيد قد تفيدك في المستقبل ولتكون شخصاً ناجحاً. لذلك تعلم ايّ موهبة قد تجيدها.

4.الروتين : قم بتغيير روتينك مثل النوم. عدل وقت نومك لا تسهر في الليل نَم لمدة لا تقل عن 8 ساعات او 10 ساعات من اجل ان تنهض بصحة , غيّر روتين الطعام , تناول شيء صحياً لا تتناول الطعام السريع تناول شيء صحي من المنزل والإكثار من تناول الخضروات أيضاً. لأن تنظيم روتين لك يساعدك لتكون شخصاً ناجحاً في حياتك اليوميّة.

5.الجلوس : لاتجلس في المنزل كثيراً و تصبح كسول , أخرج من المنزل اذهب للأصدقاء او إلى المسبح قم في العمل في وقت الفراغ لا تجلس اعمل قم بشيء قد يفيدك , الجلوس لن يفيدك بالعكس قد تصاب بالإكتئاب المزمن.

6.الاحلام :عليك ان تفكر في مستقبلك ماذا سافعل بماذا سأنجح ماذا سأكون,عليك أن تفكر في مشروع أو عمل,احلم او تخيل ان تنجح و حاول لن تخسر شيء بالعكس تماماً قد تنجح ان قلت سأنجح لا تيأس من شيء, قل الحمدلله على كل حال كن أنت لاتتحطم من شيء تافه.

7.الاصدقاء : إبحث عن اصدقاء تعرف على الناس ابحث على من يشبهك ويشاركك نفس الحلم و التفكير وتعرف على الناس والمجتمع الذي يحيطك سيفيدك جداً في المستقبل قد تحتاجهم في يوم من الأيام,كن حذراً في الإختيار قم بإختيار الأشخاص الجيّدين.

8.تعلم اللغات : تعلم اللغات والثقافة لأن هذا الشيء مفيد جداً لذى التعلم شيء سيفيدك جدا وسيحيطك بمجتمع جديد لأنّ كل لغة تتعلمها تكون انسان جديد تبدأ بالنهوض في مجتمع وثقافة جديدة وتقاليد لم تكن تعرفها من قبل,اسعى لتعلم لغة قد تساعدك في الأيام على أن تكون شخص اجتماعي وناجح في حياتك اليوميّة.

9.الحياة : عيش حياتك من دون كراهية واحباط نفسي تفآئل بالخير دوماً كن عنيداً لأحلامك ومستقبلك القادم إلى الأمام,تقبل النصيحة والإنتقادات من الأشخاص الآخرين بكل روح رياضيّة ومحبّة

10.التفكير : خصص وقت للتأمل والتفكير اجلس في مكان جميل وهادئ لايوجد ضجيج قم بالتأمل والتفكير في كل شي تريده أنت وتريد تحقيقه في حياتك , كن المثال الأول للنجاح والقدوة في حياتك ( لا يوجد شيء مستحيل ولكنّه صعب الوصول إليه )

ملاحظة : لاتدع اي شخص يحطمك كن انت لاتسمع لكلام الحاقد والغيور قم ببناء نفسك بنفسك.

الى هنا ونكون قد انتهينا من موضوع اليوم نتمنى ان تكونو قد استفدتم من الموضوع والملاحظه ان كان هناك اية ملاحظات وانتقادات تود اضافتها اذهب للاسفل الى التعليقات شكرا لإختياركم مكونات.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
reaction:

تعليقات