القائمة الرئيسية

الصفحات




بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

طبعاً التمارين الرياضيّه هي أفضل حل لحرق الدهون او جلب العضلات والتمارين الرياضيه افضل من كل ناحيه من الناحيه الصحية والطبيعيه ويوصى به من قبل وزارة الصحة العالمية وسوف نعطيكم اليوم افضل تمارين لحرق الدهون ابقوا معنا لتعلمو ماهي التمارين 

1.تمرين الركض: طبعاً تمارين الركض معروفة, يجب عليك الركض لمدة 15 دقيقه في الحديقة او في النادي او في البيت , الركض فعّال جداً لأصحاب الدهون.

 2.تمرين القفز على الحبل : هذا التمارين اصبح مشهوراً اخر الايام وفعّال ايضاً يجب عليك ممارسة هذا التمرين لمدة 5 دقائق او 10 دقائق إن كان لا يوجد لديك الحبل فتستطيع القفز وتحريك يدك من دون الحبل وهذه تعد طريقة للمبتدئين. 

3.تمرين رفع الاثقال : يعد تمرين رفع الأثقال هو التمرين المفضل لدى لاعبين الحديد وكمال الاجسام وينصح للذين يريدون حرق الدهون وينصح للمبتدئين بالبدايه خمسة كليو ويوم عن يوم جرب نفسك بضعف الحجم.   

4.تمرين الرقص : أصبح يعد الرقص تمارين رياضية وفعّال جداً وخصوصاً للنساء حيث تستطيع الرقص , يفضّل الرقص لمدة 15 دقيقة يومياً لرؤية مفعوله بعد 10 أيام ويوجد نوادي للرقص مثل : الزومبا ان كنت تفضّل أيضاً.

5.تمرين الضغط : يعد تمارين الضغط قديم وفعّال للجسم عليك ممارسة الضعط عشر مرات للمبتدئين مع الوقت تزيد قوة الضغط ليصل الى 50 مرة.

6.تمرين المعدة : تمرين المعدة ايضاً معروف وقديم وفعّال قم بالإستلقاء على الظهر وقم برفع الركبتان حيث تلامس الأرض وللمبتدئين عشر مرات كل يوم وقم بزيادة مرتين

7.تمرين الدراجة الهوائية :  هذا التمرين تستطيع استعمال دراجة المنزل أو الذهاب الى النادي هناك ويوجد دراجة خاصة بالنادي و تستطيع في المنزل حيث يجيب عليك الاستلقاء على ظهرك و وضع يدك تحت راسك وقم برفع القدمان في شكل متساوي عن الأرض وقم بتحريك القدمان ابتداء من اليسار الى اليمين كانك تمشي بالدراجة.

8.تمرين السباحة : ان كان يوجد لديك مسبح او تسطيع الذهاب الى نادي ايضا تسطيع ممارسة هذا التمرين بدون مسباح التمرين هو عبارة عن الاستلقاء على بطنك وقم بتحريك اليدان والقدمان بشكل متسوي 

9.تمرين الحطابين : تمرين الحطابين هو تمارين جيد لحرق الدهون قم بإمساك وزن لا يقل عن 2 كيلو للمبتدئين قم بإمساك زجاجة ماء او كرة اوعصا و قم برفع اليدان وثبت القدمان وقم بتوجيه اليدان الى الأسفل نصيحة : لاتحمل وزن ثقيل من اجل لاتتمزق عضلة الكتف للمبتدئين قم بممارسة هذا التمرين 10 مرات في اليوم ومع الوقت قم بزيادته .   

10.تمرين السومو : يعد تمارين السومو جيد لحرق الدهون وخصوصا حرق دهون الفخد حيث تقوم بل الوقف تترك مسافة , قم بل نزول والوقف 12 مرة للمبتدئين ومع الوقت قم بزيادة مرتين.

ملاحظة : الرجاء عدم ترك موضوع الوزن كأنه لعبه الوزن شيئ خطير جدا قد يسبب لك الكثير من الامراض مثل السكر ايضا ان زاد الوزن عند الحد الطبيعي قد يتم اجراء عمليه من اجل ذلك الرجاء الانتبه الى موضوع الوزن 

الى هنا نكون قد انتهينا من موضوعنا نتمى ان تكونوا قد استفدتم من الملاحظات و الطرق المذكورة أعلاه اية ملاحظات يمكنكم كتابتها في قسم التعليقات أدناه في الاسفل ( آمن 100%) شكرا لإختياركم مكونات (: 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
reaction:

تعليقات