القائمة الرئيسية

الصفحات


بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
إن كان لديك دهون زائدة في الأرداف يجب عليك حرق هذه الدهون لأنها  قد تسبب لك سكتات قلبية وسكتات دماغية لهذا قد احضرنا لكم 10 تمارين لحرق هذه الدهون ابقوا معنا لتعلموا ماهي التمارين.

التمرين الأول (الركض) : يساعد الركض لحرق دهون الأرداف ايضا يساعد لتقوية عضلات الأرداف لهذا قم بركض على جهاز الركض او في الحديقة لمدة 15 دقيقة فاليوم 

التمرين الثاني (reverse plank) : هذا التمرين رائع للأرداف و الافخاد و المعدة و عضلات اليد , التمرين هو عبارة عن الجلوس على الارض بشكل مستقيم ونقوم بوضع اليدان على الأرض بشكل متسواي مع الكتف ونقوم برفع المؤخرة و بعد ذلك نقوم بمد القدمان قليلاً إلى الأمام بعد ذلك نقوم برفع المؤخرة قليلاً الى فوق و نقوم بهذا التمرين لمدة 30 ثانية و نقوم بتكرار هذا التمرين 5 مرات في اليوم.

التمرين الثالث (القفز) : الققز يساعد على حرق دهون الأرداف نقوم بالقفز على الحبل او من دون حبل لمدة دقيقة قم بتكرار هذا التمرين خمس مرات.

التمرين الرابع (الدارجة الهوائية) : تمرين الدارجة الهوائية معروف ايضا بحرق الدهون وهذا التمرين مفيد للأرداف والأفخاد والمعدة و تستطيع تطبيق هذا التمرين في الخارج او في النادي او في المنزل حيث نقوم بالاستلقاء على الظهر و نقوم برفع القدمان ونقوم بتحريكهم يميناً ويساراً لمدة 5 دقائق قم بتكرار الأمر 3 مرات في اليوم.

التمرين الخامس (رفع الاثقال) : هذا التمرين جميل جداً , التمرين هو نقوم بفتح الساقين جيدا ونقوم بي احضار واحد من الاثقال ويجب أن يكون الوزن 5 كيلو ونقوم برفع الوزن مع الجسم ونقوم بإغلاق القدمان , يجب تكرار هذه الحركة عشرة مرات.

التمرين السادس (الدرج) : تمرين الصعود على الدرج يحرق دهون الأرداف والقدمان و الأفخاد يمكنك ممارسة هذى التمارين في البيت يجب عليك احضر كرسي او شي ثابت والصعود عليها من ثم النزول قم بي تكرار الامر الى ان تتعب 

التمرين السابع (القرفصاء) : تمرين القرفصاء جدا جيدا لمن لديهم وزن زائد في الأرداف , التمرين هو عبارة عن نزول الصعود يجب علينا ان نترك مسافة قليلة بين القدمان ونقوم بمد اليدان ونقوم بالصعود والنزول قم بتكرار هذا التمرين خمسة عشر مرة

التمرين الثامن (الزومبا) : إنّ تمرين الزومبا هو عبارة عن الرقص مع بعض الحركات الرياضية ومفيدا لحرق الدهون جدا. 

التمرين التاسع (اليوغا) : اليوغا معروف ايضا بحرق الدهون قم بتعلم بعض  حركات اليوغا التي موجودة على مواقع التواصل الإجتماعي.

التمرين العاشر (الباربي) : تمرين الباربي معروف عالمياً في حرق الدهون التمرين عبارة عن الجلوس على الارض بوضعية الكرسي وبعد ذلك قم القفز بالقدمان الى الخلف وبعد ذلك قم بالنزول ضغط وبعد ذلك قم بالصعود وبعد ذلك قم بالعودة إلى وضعية الكرسي وقم بالقفز إلى فوق اي عد بشكل طبيعي قم بممارسة هذا التمرين احد عشر مرة.

ملاحظة : لاتهمل جسمك وخصوصا الوزن 

إلى هنا نكون قد انتهينا من موضوع اليوم نتمنى أن تكونو قد استفدتم من النصائح و الملاحظة , إن كان لديك أي ملاحظة تود اضافتها توجه إلى التعليقات أسفل الموضوع واترك لنا الملاحظة شكرا لإختياركم مكونات دائما في الخدمة (:

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
reaction:

تعليقات