القائمة الرئيسية

الصفحات




بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العضلات مهمة جدا لبناء الجسم ولحرق الدهون ولقد احضرنا لك بعض التمارين من اجل بناء العضلات وحرق دهون البطن , يجب عليك تطبيق هذه التمارين جيدا , ابقوا معنا لتعملوا ماهي التمارين.

التمرين الأول (تمرين المعدة) : تمرين المعدة مشهور جدا بعضلات البطن والصدر لهذا يعد تمرين البطن المفضل لدى بعض الناس , تمرين البطن هو عبارة عن الإستلقاء على الظهر ونقوم برفع الركبة ونقوم بمد الذراعين الى الاعلى و نقوم برفع الظهر , قم  بتكرار هذا التمرين 20  مرة.

التمرين الثاني (تمرين الضغط) : هذا التمرين مفيد جداً لعضلات الصدر وعضلات البطن , هذا التمرين معروف عالمياً , التمرين يساعد لتقوية عضلات الظهر والبطن واليدان والقدمان , التمرين هو كالتالي نقوم بلإستلقاء على البطن ونقوم بوضع الذراعين على الأرض ونقوم برفع القدمان ونقوم بالرجوع إلى الخلف قليلاً ونقوم بالصعود والنزول ويجب تكرار هذا التمرين 15 مرة يومياً.

التمرين الثالث (تمرين رفع الأرجل) : هذا التمرين سهل جداً والمفضل لدى النساء التمرين كالتالي نقوم بالذهاب الى زاوية حادة ونقوم برفع الأرجل بشكل مستقيم لمدة 30 ثانية , قم بتكرار هذا التمرين 10 مرات.

التمرين الرابع (تمرين القرفصاء) : تمرين القرفصاء يساعد جداً على بناء عضلات البطن وعضلات القدمان و الافخاد , لهذا يعتبر تمرين القرفصاء جيّد لأصحاب الوزن في البطن والافخاد هذى التمرين عبارة عن جلوس جلست الكرسي ومد اليدان والنزول والصعود بي بطئ قم بتكرار هذى التمرين 10 من المرات في اليوم


التمرين الخامس (تمرين رفع الأثقال) : يعد تمرين رفع الأثقال جيد لجميع عضلات الجسم و هذا التمرين معروف عالمياً ومشهور جداً لدى الرياضيين , يوجد الكثير من تمارين الأثقال لذى سوف اعطيكم افضل تمرين للأثقال , التمرين عبارة عن الاستلقاء على الظهر وقم بإمساك الوزن الذي تستطيع حمله وقم برفعه وإنزاله قم بهذا التمرين 10 من المرات ملاحظة مهمة : لا تختار وزن ثقيل جدا.


التمرين السادس (تمرين اليوغا) : يعد تمرين اليوغا جيد لحرق الدهون وعضلات الجسم وعضلات البطن وعضلات الأرداف قم بالذهاب الى نادي اليوغا او قم بتعلم اليوغا عن طريق السوشيال ميديا.

التمرين السابع (تمرين الدفع) : هذا التمرين جميل جداً وسهل لبعض الناس التمرين عبارة عن الإستناد على الكوعين والقدمان و اجعل ظهرك مستقيماً , قم بهذا التمرين لمدة 15 ثانية و قم بتكرار هذا التمرين 4 من المرات في اليوم.

ملاحظة : انّ الوزن الزائد في البطن يشكل خطر قد يسبب لك امراض في القلب والاصابة بمرض السكري ومن الممكن الاصابات بأنواع من مرض السرطان لذى احذر من وزنك وابدء الآن.

الى هنا نكون قد انتهينا من موضوع اليوم نتمنا ان تكونو قد استفدتم من النصائح و الملاحظة ان كان لديك اي ملاحظة تود اضفاتها توجها الى التعليقات اسفل الموضوع واترك لنا الملاحظة (آمن 100%) شكرا لاختياركم مكونات دائماً ترحب بكم (:

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
reaction:

تعليقات