القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 فوائد لعصير الشلغم





بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشلغم  لديه فوائد كثيرة لا تعد ولاتحصى قد تكون احدى هذه الفوائد علاج لك لذا اسمع هذه الفوائد , والشلغم مشهور في تركيا ابقوا معنا لتعلموا ماهي الفوائد.

الفائدة الاولى (المناعة) : يساعد الشلغم على تقوية المناعة ومحاربة البكتريا والجراثيم وبعض الأمراض

الفائدة الثانية (الرشح والكريب) : ايضا الشغلم يساعد على علاج الرشح والكريب ان هذى الامراض مشهورة جدا لاكن الحال المناسب لي علاجة بشكل طبيعي هو الشلغم

الفائدة الثالثة (البصر) : الشلغم مفيد جدا للبصر ايضا ينصح به لمن لديه بصر ضعيف تناول الشلغم وسترى النتائج وستتفاجئ

الفائدة الرابعة (الفيتامينات) : انّ الشلغم غني جدا بالفيتامينات و يوجد  العديد من الانواع الفتامينات يوجد فيه فيتامين ج وفيتامين ب وفيتامين ك وفيتامين ه
هل رأيتم كميّة الفيتامينات التي توجد بالشلغم.!

الفائدة الخامسة (السرطان) : انّ الشلغم مفيد لمن معه مرض السرطان ايضا الشلغم يحميك من بعض انواع السرطان لذا لاتهمل الشلغم وتناوله بسرعه.


الفائدة السادسة (الدم) : انّ الشلغم يساعد على تنقية الدم ايضا يقوم بتنشيط الدورة الدموية بالكلى هذا يساعد على التخلص من اليوريك أسيد وايضا الشلغم مفيد لمن معه مرض الضغط لذا لا تهمل موضوع الشلغم.

الفائدة السابعة (حب الشباب) : يساعد الشلغم على التخلص من حب الشباب لذا إن كان لديك حب شباب تناول الشلغم وتخلص من هذه الحبوب المزعجة.

الفائدة الثامنة (تقوية العظام) : انّ الشلغم مفيد جدا لمن لديه ضعف في العظام او في الحديد ويساعد ايضا لإلتهابات المفاصل

الفائدة التاسعة (الرئة) : يساعد الشلغم على فتح مجرى الهواء وتحسين الرئة كثيراً وخصوصاً لمن لديه مرض الربو والشلغم جيد للمدخنين لذا لا تهمل الامر وقم بتناول الشلغم يومياً.

الفائدة العاشرة (الكدمات) : يساعد الشلغم لعلاج الكدمات التي قد تكون على المفاصل والافخاد و يعمل الشلغم على تقوية الشعيرات الدموية و يوجد فيتامين C لعلاج السريع في الجسم لهذا الشلغم جيد للكدمات لذا ان كنت تعاني من بعض الكدمات قم بتناول الشلغم.

ملاحظة : الرجاء عدم منع الجسم من  الخضروات والفواكه لأن الجسم يحتاج اليه جداً لا تهمل نفسك قم بتناول كل شيء يوجد فيها فوائد لك من اجل مكافحة الامراض وخاصّة في هذا الوقت.

إلى هنا نكون قد انتهينا من موضوع اليوم نتمنى ان تكونو قد استفدتم من النصائح و الملاحظة ان كان لديك اي ملاحظة تود اضفاتها توجها الى التعليقات اسفل الموضوع (آمن 100%) واترك لنا الملاحظة شكرا لإختياركم مكونات (:

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Photo by Daria Shevtsova from Pexels
reaction:

تعليقات