القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 فوائد الميرميّة _ هل تعرفها ؟


بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الميرمية هي عبارة عن نبتة لديها العديد من الفوائد ويوجد لها فوائد للبشرة وفوائد لبعض الأمور الطبية والعديد من الفوائد الاخرى لذا اليوم سوف نذكر لكم 7 فوائد من نبتة الميرمية ابقوا معنا لتعلموا ماهي الفوائد.

الفائدة الاولى (البشرة) : الميرمية هي افضل علاج للبشرة و حبوب الشباب و تقريبا نسبة كبيرة من النساء تستعمل المرمية لهذا الأمر , استخدم نبتة الميرمية ان كان لديك بشرة غير جيدة و ان كان لديك حب الشباب المزعج.

الفائدة الثانية (الزهايمر) :  نبتة الميرمية جيدة جدا لكبار السن لأنها تقوم بحمايته من مرض الزهايمر و الشيخوخة لذا لا تهمل أمر الميرمية لأنها قد تساعدك على تجنب العديد من الأمراض.

الفائدة الثالثة (حرق الدهون) : الميرمية تساعد على التنحيف وحرق الدهون ويجب عليك تناول شراب الميرمية من اجل التنحيف وحرق الدهون , طريقة تحضير هذا الشراب يجب عليك احضار 15 غرام من الميرمية ولتر واحد من الماء المغلي و الليمون ان كنت تريد و اضافة عسل ابيض للتحلية  , توضع هذه المكونات على نار هادئة لمدة ثلاثة دقائق بعد ذلك قم بإضافة عصير الليمون بعد مرور ثلاثة دقائق نقوم اطفى النار ونقوم بي وضع معلقة من العسل الابيض يمكن شرب هذا الشراب ساخن او بارد. 

الفائدة الرابعة (التعرق) : ايضا تساعد نبتة الميرمية على تخفيف التعرق الزائد نقوم بي وضع القليل من الماء عليه ونقوم بخلط حتى تصبح مثل المعجون ونقوم بوضعها على المناطقة التي يوجد فيها التعرق.

الفائدة الخامسة (الإسهال) : الميرمية تساعد جدا على الاسهال نقوم بي تناول الميرمية او شراب الميرمية نقوم بي وضع الميرمية مع لتر واحد من الماء ونقوم بوضعها على النار لمدة خمس دقائق بعد ذلك نقوم بإطفاء النار وتغطيتها لمدة خمسة دقائق ايضا بعد ذلك نقوم بتصفيتها وشربه.ا

الفائدة السادسة (الفيتامينات) : الميرمية تحتوي على الفيتامينات هذى الفيامينات هي فيتامين ب او   B وفيتامين أ او A. 

الفائدة السابعة (رائحة الفم الكريهة) : الميرمية جيدة جدا للمدخنين او اصحاب رائحة الفم حيث انها تقوم بإخفاف رائحة الفم.

ملاحظة : الميرمية جيدة جدا ولديه العديد من الفوائد لذا تناوله ايضا يجب على اصحاب الصرع عدم تناوله كثير. 

الى هنا نكون قد انتهينا من موضوع اليوم نتمنى ان تكونو قد استفدتم من النصائح و الملاحظة ان كان لديك اي ملاحظة تود اضفاتها توجها الى التعليقات اسفل الموضوع واترك لنا الملاحظة شكرا لاختياركم مكونات (:

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
Photo by icon0.com from Pexels
reaction:

تعليقات