القائمة الرئيسية

الصفحات

7 نصائح تفيدك في العلاقة الزوجية



بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فليتوكل المؤمنين 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي  
هل لديك مشاكل في العلاقة الزوجية اغلب المتزوجين قد تكون لديهم مشاكل في او سنة او سنتين من الزواج لهذا أحضرنا لكم 7 نصائح قد تفيدك في العلاقة الزوجية لهذا ابقوا معنا لتعلمو ماهي النصائح.

النصيحة الأولى (النشيط) : ان المراة تحب الرجل النشيط والرجل يحب المراة النشيطة لذا لا يجب ان تكون كسول من اجل الحفاظ على العلاقة الزوجية ايضا الرجل النشيط  او المراة النشيطة في العلاقة الزوجية سيكونون ناجحين في العلاقة الزوجية. 

النصيحة الثانية (الكريم) : ان المرأة تحب الرجل الكريم لأنه يقوم بتأمين حياته وحياة اطفاله وتحقيق رغباته ورغبات الاطفال وايضا المراة تثق بالرجل الكريم لهذا لا تكون من نوع الرجال البخيلين وكن كريم من اجل الحفاظ على هذه العلاقة الزوجية.

النصيحة الثالثة (الصدق) :  ان سبب نجاح العلاقة الزوجية هو الصدق يجب عليك أن تكون صدوق في كل شيء ان كان للمراة او الرجل , الكذب سيئة جدا وسوف ينكشف في الأخير لهذا لا تكذب وكون صادق في كل شيء من اجل تقوية الثقة في العلاقة الزوجية.

النصيحة الرابعة (القوي) : انّ المراة تحب الرجل القوي من اجل الاعتماد عليه في كل شيء ولا تحب الرجل الضعيف الذي ليس لديه كلمة في البيت و ليس رجل البيت وخائف جدا وان المراة لاتحب هذا الرجل لذا كن رجل قوي وكن رجل البيت.

النصيحة الخامسة (الرومانسيّة) : المراة تحب الرجل الرومنسي جداً , ايضا الرجل يحب المراة الرومنسية و الرومنسية تقوي العلاقة الزوجية لذا كن رومنسي او كوني رومانسية من اجل نجاح هذه العلاقة.

النصيحة السادسة (الاحترام) : يجب على المراة والرجل ان يكون هناك احترام متبادل بين المراة والرجل و ان الاحترام في العلاقة هو كل شيء لذا يجب يكون لديك احترام للزوجة او يكون لديكي احترام للزوج ان هذا اهم شيء في العلاقة الزوجية لهذا لاتهمل موضوع الاحترام.

النصيحة السابعة (المساعدة) : من مفاتيح العلاقة الزوجية هي المساعدة الزوجية يجب ان تساعد المراة و المراة يجب ان تساعد الرجل حتى ان كان ذلك بي مواستاه في كل شيء عندم يحزن ايضا نفس الشيء مكرار للرجل هذى سوف يقوم بنجاح العلاقة الزوجية 

ملاحظة : يجب عليك او يجب عليكي ان لا تهملي موضوع العلاقة الزوجية من اجل الحفاظ على هذه العلاقة

الى هنا نكون قد انتهينا من موضوع اليوم نتمنى ان تكونو قد استفدتم من النصائح و الملاحظة ان كان لديك اي ملاحظة تود اضفاتها توجها الى التعليقات (آمن 100%) اسفل الموضوع واترك لنا الملاحظة شكرا لاختياركم مكونات (:

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
reaction:

تعليقات